سوق.كوم يعيد فعالية أكبر تخفيضات الموسم مع "تخفيضات كل ما تتمناه"

الفعالية الكبرى تعود للعام الثاني على التوالي إبتداءً من الثلاثاء 28 إلى الجمعة 31 مارس في دول الخليج ومصر

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 مارس : بعد تحقيق نجاح باهر العام الماضي، أعلن سوق.كوم، أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط، عن عودة تخفيضات "كل ما تتمناه". يدعو سوق.كوم الجميع إلى أن يكونوا بطبيعتهم ويختاروا ما يناسب شخصيتهم، وتماشياً مع ذلك، تتميز فعالية التخفيضات بتنوع الشخصيات والأذواق من خلال توفير منتجات تناسب الجميع وبخصومات مذهلة  - وذلك في جميع دول الخليج العربي ومصر إبتداءً من الثلاثاء 28 إلى الجمعة 31 مارس.  

تقدم تخفيضات "كل ما تتمناه" مئات العلامات التجارية وآلاف المنتجات بخصومات تصل إلى 70 بالمائة، مع إمكانية إسترجاع المنتجات مجاناً خلال 15 يوماً من الشراء. كما توفر أكبر تخفيضات الموسم منتجات تناسب الجميع – سواء كانوا من محبي الهواتف النقالة "الجوال" أو الإلكترونيات أو من محبي الأزياء وخبراء الطهي وعاشقي الحيوانات الأليفة وحتى سلع السوبرماركت:  http://uae.souq.com/ae-en/everything-for-you-sale/c/

 

وبفضل النمو الملحوظ في الاتصال بالإنترنت وارتفاع طلب المستهلكين، فقد عمل سوق.كوم على تطوير مجموعة منتجاته من خلال طرح فئات جديدة متنوعة كالكتب والسوبرماركت.  كما يمتلك سوق.كوم أكبر قاعدة بيانات للتجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط، حيث تمكّن من تنمية الشراكات القائمة والجديدة مع أكبر العلامات التجارية الإقليمية والمحلية التي ستتوفر منتجاتها خلال فعالية تخفيضات "كل ما تتمناه ". 

 

لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الرابط: http://uae.souq.com/ae-en/everything-for-you-sale/c/

 

فيديو عن فعالية تخفيضات "كل شيء لك" على يوتيوب: https://youtu.be/zJNuKzVA3ro?list=PL2lHbCD1rDky7kDOd6QcIHFZq_83uHjuC

 

 

انتهى

 

 

حول سوق.كوم

"سوق.كوم" هو أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في العالم العربي، إذ يعرض أكثر من 8.4 مليون منتج ضمن 31 فئة من مختلف الفئات المتنوعة كالأجهزة الإلكترونية للمستهلكين والأزياء والصحة والجمال والسلع المنزلية ولوازم الأطفال وغيرها. يستقطب موقع سوق.كوم أكثر من 45 مليون زائر شهرياً، ويدير عمليات محلية في السعودية والإمارات ومصر.

يقدم سوق.كوم تجربة التسوق الإلكتروني الآمنة والمريحة مع خيارات الدفع عبر الإنترنت أو الدفع نقداً عند الاستلام بالإضافة إلى إعادة المشتريات مجاناً.  تفضلوا بزيارة www.Souq.com.

 

للاستفسارات الإعلامية الرجاء الاتصال:

تانو تشوبرا

إمبكت بورتر نوفيلي

241302 etfy ar 069d37 large 1490683496
Download PDF
Download PDF
بخصوص Souq.com

SOUQ.com is the largest online retail and marketplace platform in the Arab world, featuring more than 8.4 million products across 31 categories such as consumer electronics, fashion, health and beauty, household goods, and baby. Today, SOUQ.com attracts over 45 million visits per month, with localized operations in the KSA, UAE and Egypt.

SOUQ.com offers a convenient and safe online shopping experience with secure online payments, option to pay cash on delivery and free returns. For more information, visit www.Souq.com.